آبي أحمد لوزرائه: إثيوبيا ستزدهر إذا تحملنا الضغوط الخارجية

آبي أحمد

آبي أحمد

كتبت: هبة عبد الكريم

دعا رئيس الوزراء الإثيوبي، آبي أحمد، اليوم الاثنين، الوزراء الجدد والمسؤولين والمواطنين في إثيوبيا، إلى التركيز على تنمية الموارد الطبيعية الغنية وغيرها من الموارد غير المستغلة، من أجل ازدهار الشعب الإثيوبي.

وقال آبي أحمد، في كلمته بمقر «أكاديمية التميز للقيادة الأفريقية» أثناء تدريب الوزراء المعينين حديثًا في حكومته، إن تحمل التوتر والضغوط الخارجية واجتياز التحديات الداخلية الصعبة بروح حازمة، سيفتح الباب أمام ازدهار إثيوبيا، ولتحقيق الأهداف المحددة والانتصار، مضيفاً أن الشعب الإثيوبي يدرك جيدًا ما يتم تقديمه.

وأضاف رئيس الوزراء الإثيوبي، أنه يجب على المسؤولين خدمة البلد بيد نظيفة وقلب صادق، وفقًا لوكالة «فانا» الإثيوبية، مناشداً بأن يقوم الوزراء بواجباتهم بفاعلية وكفاءة نحو الازدهار المنشود، وخدمة الجمهور من خلال كره الفساد ومحاربته.

وأضاف رئيس الوزراء، أن التدريب يستهدف توجيه وتحفيز المديرين التنفيذيين الحكوميين المعينين حديثًا، لتحقيق أفضل عمل جماعي، وإضافة روح التعاون وتطبيق الخبرة والمعرفة المكتسبة من التدريب إلى العمل.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع