المرأة الحديدية لأردوغان: اهتم بجروح الشباب بدلًا من الغناء وسرد الحكايات

أكشنار وأردوغان

أكشنار وأردوغان

توكات: «تركيا الآن»

طالبت رئيسة حزب الخير التركي، ميرال أكشنار، الرئيس رجب طيب أردوغان، بالاستماع إلى مشاكل الشباب، والاهتمام بهم، بدلًا من الغناء وسرد الحكايات.

ونشرت ميرال أكشنار، مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، لشاب تركي يعاني من صعوبات مادية، خلال زيارتها لمقاطعة تورهال، التابعة لمدينة توكات التركية، وقالت لأردوغان، «اعتني جيدًا بالجروح والدموع التي في قلوب وعيون شبابنا، الذين لم تترك لهم بصيص من الأمل فيما يتعلق بمستقبلهم. هل يمكنك المجيء هنا وغناء أغنية أيضًا؟ هل يمكن أن تسرد حكايات حول أن تركيا ترفرف لإخوتي في تورهال هنا؟».

وزعم الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في وقت سابق أن الحكومة تقدم العديد من الخدمات للشباب، سواء في التعليم، أو الصحة أو الرياضة، وأنه لا يحرم أي من أبناء الدولة من التعليم العالي.

وقال أردوغان، خلال لقائه مع الشباب بمدينة أضنة التركية، «إن طاقتك ورؤيتك للأمل تعطينا الحماس للعمل بجدية أكبر، ولهذا نقول لمن يتدخل بيننا وبين شبابنا، اهتم بشؤونك الخاصة»، وفقًا لموقع «حرييت» التركي.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع