أردوغان يلتقط صورة مع ميركل و«ساري العلم»: ممنوع دخول أشياء أخرى!

أردوغان وميركل

أردوغان وميركل

إسطنبول: «تركيا الآن»

سلطت الصحف المحلية التركية، الضوء على موقف طريف جمع بين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، في زيارتها الرسمية الأخيرة، اليوم السبت، إلى تركيا، في قصر هوبر بمدينة إسطنبول.

ووفقًا لما ذكره موقع «ديكان» التركي، وقف  أردوغان وميركل عند شرفة قصر هوبر لالتقاط الصور بين علمي البلدين، وهنا حذر شخص من الأسفل أن ساري أحد الأعلام يدخل أي يقف بين ميركل وأردوغان.

أردوغان وميركل

ونظرًا لأن حديث الشخص لم يتلق ردًا واستجابة، كرر عدة أشخاص نفس الجملة حتى ينتبه أردوغان وميركل، ليرد الرئيس التركي: «لا بأس أن يقف (يدخل بيننا) ساري العلم، ولكن لا تجعلوا أشياءً أخرى تدخل بيننا».

يُذكر أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم السبت، استقبل المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، في زيارتها الرسمية الأخيرة إلى تركيا، بقصر هوبر، بمدينة إسطنبول التركية.

واستفاض الرئيس التركي، في الحديث عن مضيق البوسفور للمستشارة الألمانية من شرفة القصر، ملوحين للصحفيين، حسب ما نشر موقع «جمهورييت» التركي.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع