علي باباجان لأردوغان: إذا كان مجالك الاقتصاد فلماذا لا تصلحه؟

علي باباجان

علي باباجان

شانلي أورفا: «تركيا الآن»

أكد رئيس حزب الديمقراطية والتقدم «ديفا»، علي باباجان، أن رئيس حزب الحركة القومية دولت بهتشلي هو شريك الرئيس رجب طيب أردوغان في كل الأزمات التي حلت على رأس الأمة، مشيرًا إلى أن الأخير لا يستطيع إصلاح الوضع الاقتصادي لأن هذا ليس مجاله كما يزعم.

ووفقًا لما ذكره موقع «كرت» التركي، قال باباجان في مؤتمر حزبه، اليوم السبت، بمدينة شانلي أورفا، «هناك الكثير من الأزمات وبهتشلي شريك أيضًا في هذه الأزمة (الأزمة الاقتصادية) تمامًا مثل عام 2001، يفخر أردوغان بإنجازات إدارتنا في كل فرصة. لماذا لا تتحدث عن نجاحاتك في السنوات الأخيرة؟».

وأردف موجهًا حديثه للرئيس أردوغان: «سعر فائدة البنك المركزي هو الأكبر في أوروبا، سعر الدولار يتزايد طوال الوقت والتضخم يتزايد، إذا كان مجالك الاقتصاد، فلماذا لا تصلحه؟ لأنك لا تستطيع فعل ذلك».

وأضاف: «رحل مفهوم الكفاءة، تأتي القرارات من شخص واحد، أصبح القانون تحت الأقدام وتركيا محكومة بمراسيم منتصف الليل، وتحول محافظو البنك المركزي إلى العمال الموسميين، وأصبح كل انتقاد للسيد أردوغان جريمة».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع