فيديو هدايا أسطورية.. حقيقة كيلوجرامات الألماس لابنة وزير الخارجية التركي

حفل خطوبة ابنة شقيق وزير الخارجية التركي

حفل خطوبة ابنة شقيق وزير الخارجية التركي

أنقرة: «تركيا الآن»

شارك عضو حزب الشعب الجمهوري، باريش يركاداش، فيديو لكيلوجرامات من الذهب والألماس المرصع مهداة لابنة وزير الخارجية التركي  الوحيدة، أيلول إيرم جاويش أوغلو، قبل حفل زفافها بيوم على نجل برلماني سابق عن حزب العدالة والتنمية، ومالك أكبر مكتب محاماة بتركيا، صفا علي كويونجو.

تغريدات باريش يركاداش

ونفى رئيس بلدية ألانيا عن حزب الشعب الجمهوري، جوكهان سيبهيوب أوغلو، وهو زوج ابنة شقيق وزير الخارجية التركي، صاحبة حفل الزفاف، الخبر، معلنًا أنه سيتقدم بدعوى قضائية ضد عضو حزب الشعب الجمهوري، لنشره أخبارًا مضللة.

تغريدة رئيس بلدية ألانيا

وكشفت وسائل الإعلام التركية، أن الفيديو المتداول ليس لابنة وزير الخارجية التركي، بل لابنة أخ وزير الخارجية التركي، شايدا جاويش أوغلو.

وقد انتقد يركاداش، الهدايا التي جاءت لابنة شقيق الوزير، مستشهدًا بحديث الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، قبل عدة سنوات: «إنني أملك خاتمًا واحدًا فقط، وإذا وجدتم لدي أكثر من ذلك فلتعلموا أنني سرقت الأمة»، مستنكرًا الكم الهائل من الهدايا لابنة وزير الخارجية.

وأضاف أنه يوجد لديه العديد من الفيديوهات المتعلقة بتلك الهدايا، ولكنه اكتفى بنشر مقطع واحد من تلك الفيديوهات، لتعلم الأمة التركية مدى تواضع وزٌهد حياة أعضاء حزب العدالة والتنمية. جدير بالذكر أنه تم حجب تغريدات يركاداش من حسابه الرسمي دون معرفة السبب حتى الآن.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع