حزب الشعوب: الحكومة التركية «متعفنة» وبلادنا لا تحتمل هذا الانحلال

سنجار

سنجار

أنقرة: «تركيا الآن»

استنكر الرئيس المشارك لحزب الشعوب الديمقراطي، مدحت سنجار، سياسات الحكومة التركية، برئاسة رجب طيب أردوغان، وقال «لا يمكن لأي بلد أن يتحمل مثل هذا التلوث والانحلال، لقد غرقت السلطة في مستنقع الاضمحلال، وتعفن النظام، والرائحة الكريهة تأتي من جميع الجهات. يواصلون ترتيب الأكاذيب لإدانة المجتمع بهذا الانحلال».

وأضاف سنجار في اجتماع لحزبه بالبرلمان التركي: «لا يمر يوم من دون قضايا فساد جديدة، السلطة الحاكمة مستمرة والأمور تسوء. سنشكل أقوى اتحاد ضد سياسات الحرب، لندع الهياكل الكردية تتحد وتشكل تحالفًا، يجب أن نبني جدار سلام ضد حرب الحكومة علينا. علينا جميعًا أن نبدأ حركة السلام».

وتابع: «نحن هدف الحكومة. إنها ضد حزب الشعوب الديمقراطي، الذي لديه الإرادة لتغيير قوة وأسس النظام. لا يمكن لرجال الحكومة تحمله. يطلقون العنان للقضاء علينا، ويعتقدون أنهم يستطيعون ترهيبنا بالتهديدات والضغط. على الرغم من كل الضغوط، سنحقق مستقبلًا مشتركًا متساويًا، وحياة ديمقراطية عظيمة. سيأخذ الحزب مكانه في إدارة البلاد بأقوى طريقة عندما يحين اليوم».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع