أردوغان يعد المستثمرين في تركيا بالربح: سياستنا عمل لا كلام

أردوغان

أردوغان

أسكيشهير: «تركيا الآن»

زعم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم السبت، أن كل من يستثمر في تركيا ويثق في مستقبلها المشرق، سيواصل الربح دائمًا، مشيرًا إلى أن سياسة الدولة قائمة على العمل وليس الكلام. 

وقال أردوغان، في حفل بدء تشغيل عدة مصانع بمدينة أسكيشهير التركية: «لقد جلبنا مرافق إنتاج جديدة في جميع أنحاء بلدنا، نحن اليوم في مهد الإمبراطورية العثمانية أسكيشهير، نفتتح رسميًا المصانع الجديدة، نفتتح اليوم مصنعًا للسلع البيضاء الذي سيصل حجم استثماره إلى 850 مليون ليرة تركية»، وفقًا لما ذكره موقع «حرييت» التركي.

وأضاف الرئيس التركي: «كل من يستثمر في تركيا سيواصل دائمًا الربح، أصبحت تركيا تنتج أشياءً لم يكن لها وجود بالماضي، إن سياستنا ليست سياسة كلام، بل هي سياسة عمل وخدمة، أجندتنا هي الاستثمار، وترك إرث للمستقبل؛ وذلك لتحسين رفاهية مواطنينا».

وتابع: «يؤدي تغير المناخ إلى جر العالم لمرحلة مختلفة تمامًا، لا يمكننا رفع رؤوسنا من كوارث الفيضانات والحرائق، لهذا السبب قمنا بدورنا من خلال التوقيع على اتفاقية باريس للمناخ، مستقبل تركيا مشرق، وبالطبع  كما هو الحال دائمًا، ستكون هناك جهود لإبعادنا عن هدفنا».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع