أردوغان يرد على انتقادات زعيم المعارضة للمشروع: إياك أن تمر من قناة إسطنبول

أردوغان

أردوغان

أنقرة-«تركيا الآن»

هاجم الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كلتشدار أوغلو، بسبب مشروع قناة إسطنبول، قائلًا, «إياك أن تمر عبر قناة إسطنبول».

وقال أردوغان منتقدًا كلتشدار أوغلو خلال افتتاح جسر  «شنق قلعة 1915»: «لن تتاح لهم الفرصة لرؤية وجه السلطة على أي حال. إن أمتي لن تمنحهم مثل هذه الفرصة. هذه المعارضة لن تتاح لها الفرصة لتولي السلطة لمرة واحدة في عام 2023».

موضوعات متعلقة

وأضاف أردوغان: «يعتبر جسر شنق قلعة 1915 أكبر جسر متوسط ​​الامتداد في العالم، عملاً مهمًا حقًا بفضل تصميمه الهندسي وخبرته الفنية التي جلبها إلى بلدنا. هذا الجسر، الذي أصبح بالفعل أحد رموز بلادنا، دليل على أننا نقترب خطوة من هدف تركيا العظيمة والقوية. مع اكتمال هذا الجزء الحيوي من البنية التحتية للنقل التي تحتاجها تركيا، نتطلع الآن إلى المستقبل بأمل أكبر. نحن الآن ندخل فترة تبدأ فيها جميع الطرق البرية والبحرية والسكك الحديدية والجوية في 3 قارات بالمرور عبر بلادنا ومضائقنا».

وأشار أردوغان إلى أنهم سينفذون خطوة ثورية على الطريق البحري مع قناة إسطنبول، وقال: «كانت المعارضة تنادي العالم وتجمع السفراء وتقول: لا تذهب إلى قناة إسطنبول.. المعارضة، التي ليس لديها أشجار مزروعة في هذا البلد، لن تتاح لها الفرصة لتولي السلطة في عام 2023، لذلك فإن تهديد العالم بهذه الطريقة هو تعبير عن مدى جهلهم بإدارة الدولة ومدى خيانتهم لهذا البلد».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع