وزير خارجية تركيا: تعاوننا مع لبنان غرضه تحقيق الاستقرار الاقتصادي

جاويش أوغلو

جاويش أوغلو

بيروت: «تركيا الآن»

التقى وزير الخارجية التركية، مولود جاويش أوغلو، الاثنين، وزير الاقتصاد والتجارة اللبناني، أمين سلام، خلال زيارته إلى العاصمة بيروت، وقال إن «تعاوننا مع لبنان يستمر من أجل استقراره الاقتصادي».

وأوضح موقع «خبرلر» التركي، أن جاويش أوغلو، وصل الاثنين، إلى بيروت، لإجراء محادثات رسمية، وكان في استقباله في مطار رفيق الحريري الدولي، سفير أنقرة لدى لبنان، علي باريش أولوسوي، ومسؤولة وزارة الخارجية اللبنانية، عبير علي، ومنسق وكالة التعاون والتنسيق التركية (تيكا) في لبنان، أورخان أيدين، ومسؤول مركز تعليم اللغة التركية «يونس إمرة» إبراهيم فرقان أوزدمير.

ومن المقرر أن يلتقي جاويش أوغلو، الثلاثاء، رئيس الجمهورية اللبنانية، ميشال عون، ورئيس مجلس النواب، نبيه بري، ورئيس مجلس الوزراء، نجيب ميقاتي، ووزير الخارجية، عبد الله بو حبيب.

وبحسب بيان الخارجية التركية، يبحث جاويش أوغلو خلال زيارته الخطوات التي يمكن اتخاذها لمواصلة تطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، وكذلك التطورات الإقليمية والدولية.

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع