بلال أردوغان: شباب الرأسمالية الغربية لا يحبون مجتمعهم عكس أبنائنا المؤمنين

بال أردوغان

بال أردوغان

أنقرة: «تركيا الآن»

أدلى بلال أردوغان نجل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بتصريحات ربط خلالها بين نظام التعليم وتوحش الرأسمالية. وقال بلال: «من الصعب جدًا على الشخص الذي يعيش في النموذج الرأسمالي أن يحب الناس حقًا».

وعقدت جامعة ماردين أرتوكلو التركية، بالتعاون مع منصة دعم التعليم، والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية، ورشة عمل حول موضوع «دور المعلم في بناء الشخصية - مسؤوليات اليوم تجاه المستقبل».

وذكر بلال أردوغان أيضًا أنهم بحاجة إلى معلمين مهتمين بمستقبل الشباب، ويعكسون هذا الاهتمام للطلاب ويتركون بصمة على حياتهم التعليمية.

موضوعات متعلقة

وأضاف: «يجب أن يكون لدينا مدرسون قلقون بشأن مستقبل الأطفال. ينقلون خبراتهم إلى شباب وطنهم، لصالح أمتهم ولصالح المجتمع، ينشأ الطفل في النموذج الغربي للأسف عند أدنى مستوى من الوعي وينمو مع الاهتمام بالمستقبل. ولا ينفع بلده ولا شعبه ولا أمته. من الصعب جدًا على الأشخاص الذين يعيشون في النموذج الرأسمالي أن يحبوا الناس حقًا. من الصعب جدًا عليه أن يكون مفيدًا للإنسانية والمجتمع وأن يكرس حياته لهما، لكن الأشخاص الذين نشأوا في أمتنا فنموذج الإيمان يمكنهم حقًا أن يحبوا الناس، إذا تمكنا من تربية أطفالنا بنجاح أكاديمي، فإن هذا البلد سوف ينمو بإذن الله».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع