سياسي تركي يطالب بانتخابات مبكرة: يجب أن نتخلص من هذه السلطة الحاكمة

محرم إينجه

محرم إينجه

أنقرة: «تركيا الآن»

طالب رئيس حزب وطن التركي، محرم إينجه، بعقد انتخابات رئاسية مبكرة، وقال «يجب أن نتخلص من هذه السلطة الحاكمة وأن نهزمها».

وأضاف خلال زيارته لمدينة أنقرة للاستماع إلى مشاكل التجار والمواطنين، «أنا مرشح لرئاسة الجمهورية، سنضع صندوق الاقتراع أمام كل أعضائنا في 81 محافظة. سأدخل الانتخابات كمرشح، كما يمكن لصديق آخر لي أن يدخل الانتخابات ويصبح مرشحًا. المهم هو الفوز في الانتخابات. يجب أن يكون المرشح من يحصل على أكبر عدد من الأصوات. يجب أن يكون المرشح من يفوز بقلوب الناس ويحصل على أكبر عدد من الأصوات»، وفقًا لموقع «سوزجو» التركية.

وأوضح إينجه أن الاقتصاد التركي لا يدار بشكل جيد، قائلًا «قبل 3 سنوات، قلت إذا انتخب أردوغان مرة أخرى سيكون الدولار بـ10 ليرات. أعتذر لأمتنا. لم أستطع حتى تخمين ذلك القدر من الفشل. لقد نجح في ذلك بشكل سيئ لدرجة أنه تجاوز 10 ليرات. إذا سارت الأمور على هذا النحو، سيكون الدولار بـ20 ليرة. ومن دون سيادة القانون والعدالة، لن يتحسن الاقتصاد التركي».

وتابع «الانتخابات على الأبواب. قرأت الخبر يقول: الطحين ينفد في قونية. وإذا نفد الطحين في قونية فهذا يعني نفاد رصيد أردوغان».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع