داود أوغلو: اجتمعتُ برئيس تركيا السابق لإنقاذ الاقتصاد ومستعد للقاء أردوغان

عبد الله جول وداوود أوغلو

عبد الله جول وداوود أوغلو

أنقرة: «تركيا الآن»

أعلن رئيس حزب المستقبل التركي، رئيس الوزراء الأسبق، أحمد داود أوغلو، أنه على استعداد للاجتماع مع رئيس حزب الحركة القومية، دولت بهتشلي، حتى لو أدلى بتصريحات غير لائقة سياسياً، وعلى استعداد للقاء الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، لمناقشة الوضع الاقتصادي والتغلب على الأزمة الحالية.

وأوضح داود أوغلو، أنه عقد اجتماعًا طويلًا مع الرئيس الحادي عشر للدولة التركية، عبد الله جول، قائلًا: «لقد اجتمعنا مع رئيسنا عبد الله جول، وتناقشنا حول المخاوف بشأن الدمار الذي أحدثته التطورات الأخيرة في الدولة، والفقر المتزايد، والحقوق والديمقراطية».

موضوعات متعلقة

وقال داود أوغلو، في لقاء له اليوم السبت، على قناة «خبر ترك»، «عقدنا اجتماعًا بمشاركة رؤسائنا المسؤولين عن الاقتصاد من 4 أحزاب، كما اجتمعت اليوم مع الرئيس السابق عبد الله جول، وتحدثنا عن الأزمة الاقتصادية، والأزمة الديمقراطية بشكل مفصل، ونحن أمام أزمة لأن هناك مشكلة في العقلية السياسية، وأن محاولة الحكومة التغطية على الأزمة عن طريق نسبها لقوى خارجية، الجميع على علم بها».

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع