نائب تركي لوزير الداخلية: سأجعلك رئيسًا إذا خضعت للمحاكمة في تُهم سادات بكر

سليمان صويلو وسلجوق أوزداغ

سليمان صويلو وسلجوق أوزداغ

موغلا: «تركيا الآن»

طالب نائب رئيس حزب المستقبل التركي المعارض، سلجوق أوزداغ، وزير الداخلية التركية سليمان صويلو، بالذهاب إلى المجلس الأعلى التركي؛ من أجل محاكمته بشأن ادعاءات زعيم المافيا التركي سادات بكر، حول تورطه في العديد من قضايا الفساد.

 وقال سلجوق أوزداغ، في اجتماع لحزب الشعب بمقاطعة ميلاس التركية، اليوم الاثنين: «إذا سرق طفل الخبز أو البقلاوة في الشارع، فسيلتصق هذا بياقته، يقول الرجل (سادات بكر) إن سليمان صويلو وزع أسلحة بشكل رسمي في 15 يوليو، يقول إن له علاقة برجل الأعمال التركي سيزجين باران كوركماز، حيث تم إمساك 4 أطنان و900 كجم من الهيروين على طائرته».

موضوعات متعلقة

وأردف مشيرًا بحديثه لسليمان صويلو: «اذهب إلى المجلس الأعلى التركي وسأجعلك رئيسًا، اذهب إلى البرلمان وقل أريد أن أحاكم»، وفقًا لموقع «جمهورييت» التركي.

يُذكر أنه تداولت الصحف المحلية التركية، صورًا تظهر وزير الداخلية التركية سليمان صويلو، مستقلًا الطائرة الخاصة لرجل الأعمال التركي، سيزجين باران كوركماز، المطلوب من الولايات المتحدة الأمريكية، على خلفية تورطه في قضايا غسيل أموال لصالح إيران.

وظهرت صور جديدة لوزير الداخلية التركية، حيث يستقل طائرة رجل الأعمال التركي المتورط بغسيل الأموال سيزجين باران كوركماز، في الوقت الذي تنفي فيه الوزارة استخدام هذه الطائرة، وفقاً لما ذكره موقع «دوفار» التركي. 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع