هل يعود صهر أردوغان إلى الساحة عن طريق وزير الخزانة والمالية الجديد؟

أردوغان وبيرات البيرق

أردوغان وبيرات البيرق

أنقرة: «تركيا الآن»

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة تجمع بين صهر أردوغان وزير الخزانة والمالية الأسبق، بيرات البيرق، مع وزير الخزانة والمالية الجديد نور الدين نباتي.

وقال أحد رواد موقع التواصل، الذي شارك صورة قديمة، حيث يتناول الطعام بيرات البيرق مع وزير الخزانة والمالية الجديد نور الدين نباتي، وعلق: «الوزير الجديد نور الدين نباتي، وصديق الفاصوليا الجافة بيرات البيرق. في النهاية لقد خمنتم ما سيحدث».

وزير الخزانة والمالية والصهر

يُذكر أنه نشرت الجريدة الرسمية التركية ، اليوم الخميس، نبأ استقالة لطفو علوان، من وزارة الخزانة والمالية وتعيين نور الدين نباتي ليحل محله.

وليست هذه الصورة التي أثارت الضوء على الوزير الجديد، حيث انتشرت له صباح اليوم صورة وهو برفقة مؤسس حركة «الخدمة» التي تصنفها تركيا حركة إرهابية، فتح الله جولن.

الصورة التي تجمع وزيرًا في حكومة أردوغان والعدو الأول له، أثارت جدلًا كبيرًا، حيث ظهرت بعد ساعات من قرار تعيين نور الدين نباتي، وزيرًا للخزانة والمالية، بعد استقالة الوزير السابق لطفو علوان.

كان جولن حليفاً مقرباً من رجب طيب أردوغان في السابق، لكن الرجلين اختلفا منذ بدأ أردوغان يستشعر الخطر من حركة جولن التي اتهمها بأنها تسعى لتأسيس كيان مواز للدولة التركية داخل البلاد.

 

 

 

 

 

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع