وزير خارجية قطر: تزامن زيارتي أردوغان ومحمد بن سلمان «مصادفة»

مؤتمر صحفي

مؤتمر صحفي

الدوحة: «تركيا الآن»

قال وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، اليوم، أنه سيتم توقيع 12 اتفاقية بين تركيا وقطر خلال اجتماع الدورة السابعة للجنة الاستراتيجية العليا المشتركة بين البلدين.

وعلق وزير الخارجية القطري، على تزامن زيارتي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، قائلًا: «تزامن زيارتي الرئيس التركي وولي العهد السعودي للدوحة هو تصادف في الجدول الزمني». 

وقال وزير خارجية قطر، خلال مؤتمر مع نظيره التركي مولود جاويش أوغلو بالدوحة: «العلاقة بين تركيا وقطر شراكة استراتيجية واستثنائية وتشهد تطورًا في كافة المجالات، 12اتفاقية من المنتظر توقيعها بين تركيا وقطر خلال اجتماع الدورة السابعة للجنة الاستراتيجية العليا المشتركة بين البلدين، القمة التركية القطرية ستتناول القضية الفلسطينية والتطورات في سوريا والملف الأفغاني».

وأضاف آل ثاني: «الاقتصاد التركي مبني على أساس متين ولدينا استثمارات ضخمة في تركيا، صادراتنا في ارتفاع مستمر واقتصادنا ينمو بشكل كبير، ما تتعرض له الليرة التركية له انعكاس على التضخم، وهي مشكلة مؤقتة».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع