أردوغان يعلق على إشارات زعيم المعارضة المخلة بالآداب: مثال آخر للوقاحة!

أردوغان وكليتشدار أوغلو

أردوغان وكليتشدار أوغلو

أنقرة: «تركيا الآن»

هاجم الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، زعيم المعارضة، كمال كليتشدار أوغلو، وذلك بعد تلويح الأخير ببعض الإشارات المخلة بالآداب، أثناء مناقشة الميزانية الخاصة بعام 2022.

وقال أردوغان في كلمة له عقب اجتماع مجلس الوزراء: «بينما لم تستطع تركيا تجاوز صدمة سب نائب لأقارب الشهداء، اهتزت هذه المرة بمثال من آخر من الوقاحة (قلة التربية) في البرلمان. علاوة على ذلك، فإن هذه الوقاحة ارتُكبت من قل رئيس أكبر ثاني حزب بالبرلمان. يجب على الجميع احترام البرلمان».

موضوعات متعلقة

وأردف: «من واجبنا دعوة الجميع إلى التصرف بنبل وكرامة ووفقًا للمبادئ السامية بالبرلمان. أتمنى أن تنتهي المناقشات الجارية بشأن الميزانية (ميزانية 2022) في أقرب وقت ممكن. وأهنئ مرة أخرى وزير الخزانة والمالية نور الدين نباتي بمنصبه».

وأشعل زعيم المعارضة التركية، كمال كليتشدار أوغلو، في وقت سابق، البرلمان التركي، بسبب تلويحه ببعض الإشارات المخلة بالآداب، أثناء مناقشة الميزانية الخاصة بعام 2022.

وقال كليتشدار أوغلو لنواب حزب العدالة والتنمية: «إذا اقترضوا -يقصد الحكومة- بالدولار، وإذا اقترضوا باليورو، فإنهم يضعون حمل التضخم بالولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي على ظهورنا».

 

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع