أردوغان: كل كلمة لكليتشدار كذب.. والسمك تفوح رائحته من الرأس!

أردوغان وكليتشدار أوغلو

أردوغان وكليتشدار أوغلو

أنقرة: «تركيا الآن»

أكد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ضرورة استمرار البلديات التابعة لحزب العدالة والتنمية في تحقيق النجاح، مشيرًا إلى أن البلديات التي تحت يد حزب الشعب الجمهوري تكلف الدولة تكاليفًا باهظة.

وقال أردوغان في كلمة له بالاجتماع التشاوري لرؤساء البلديات التابعة لحزب العدالة والتنمية، «من الضروري أن نستمر في زيادة نجاحنا. كلما كنا أقوى في الإدارة المركزية، كلما كان بإمكاننا دعم بلدياتنا بشكل أقوى. أريدك أن تستعد جيدًا لانتخابات يونيو 2023. نرى جميعًا أن البلديات التي انتقلت لحزب الشعب الجمهوري تكبد مدننا تكاليف باهظة».

وأردف: «سنعمل بجدية أكبر معًا. سوف نسير نحو أهدافنا من خلال دعم بعضنا البعض مثل لبنات الجدار. يجب أن نكافح مع بعضنا البعض يدًا بيد، كتفًا بكتف، وليس بالضغط على أقدام أو ظهور بعضنا البعض».

وأضاف حول تغريم زعيم المعارضة التركية 80 ألف ليرة تركية لانتهاك حقوقه الشخصية: «بهذه المناسبة، ربحت 80 ألف ليرة تركية. كل كلمة يقولها الرجل (كليتشدار) كذب وافتراء. لقد أنشأوا وكالة لكل بلدية. إنهم لا يفعلون شيئًا سوى الدعاية لأعمال غير مكتملة. يمكن أن تطفو السفينة الورقية على الماء لفترة، لكنها ستغرق بعد فترة. لقد فعلوا ذلك في إسطنبول وأنقرة، فعلوا هذا في كل مكان. تفوح رائحة السمك من الرأس، يمكن الكشف عن مصير رؤساء البلديات بالنظر إلى رؤسائهم».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع