زعيم المعارضة لأردوغان: أنت تضغط على أعناق الشعب بزيادة الأسعار

أردوغان وكليتشدار أوغلو

أردوغان وكليتشدار أوغلو

أنقرة: «تركيا الآن»

انتقد رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض، كمال كليتشدار أوغلو، الزيادات الجديدة في الأسعار المطبقة مع رأس السنة الميلادية، موجهًا كلمة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قال فيها: «لقد ضغطت على أعناق الشعب مع نهاية العام».

وقال كليتشدار أوغلو، في تغريدة له عبر موقع «تويتر»، «يا أردوغان، إنك ترى الابتسامة الصغيرة لهذا الشعب كبيرة عليهم، ولقد زدت عليهم أسعار الكهرباء والغاز الطبيعي بشكل كبير، وبينما ينهون الناس عامهم، ضغطت أنت على أعناقهم في صمت».

وتابع كليتشدار أوغلو، في تغريدة أخرى: «إنه ما لم يجد هذا الشعب السلام والراحة، فلن يكون هناك سلام في قصرك ولا في المؤسسات التي أفسدتها، ولتكن هذه كلمتي لك في عام 2022!».

وشهدت أسعار الغاز الطبيعي في تركيا، ارتفاعًا، حيث تم إجراء زيادة بنسبة 25 % للاستخدام المنزلي و 50 % للاستخدام الصناعي، و 15 % على تعريفة توليد الكهرباء.

كما شهدت أسعار فواتير الكهرباء في تركيا، اليوم السبت، ارتفاعًا كبيرًا، حيث ارتفعت بنسبة تتراوح بين 50% إلى 130% للاستخدام المنزلي وللشركات في أول أيام العام الجديد.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع