زعيم المعارضة التركية: أردوغان كاذب.. وحده المسؤول عن ارتفاع الأسعار

أردوغان وكليتشدار أوغلو

أردوغان وكليتشدار أوغلو

أنقرة: «تركيا الآن»

اتهم رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو، الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بالكذب، وحمله مسؤولية ارتفاع الأسعار، قائلًا إن «الرئيس الجديد قادم في الطريق، فلا يقلق الشعب».

وأضاف خلال اجتماع كتلته البرلمانية، الثلاثاء: «لقد كذب على الشعب مجددًا، وقال (سأحارب ارتفاع الأسعار، وسنواصل معركتنا ضد ألعاب الأسعار الباهظة دون انقطاع)، وهذا يعني اعترافه بأن الأسعار مرتفعة ارتفاعًا باهظًا، ولا يقول من المسؤول، بل يقول سيواصل الكفاح، مَن الذي جعل الأسعار باهظة إلى هذا الحد؟! هل المسؤول عن رفع سعر فاتورة الكهرباء؟! القوى الأجنبية أم بائعو البقالة أم موظفو الدولة؟ أنت السبب».

وتابع كليتشدار أوغلو: «الزيادة في الكهرباء تعني رفع سعر كل شيء، أردوغان هو من رفع أسعار الفائدة، ومن ثم يكذب على الشعب بقوله إنه سيحارب ارتفاع الأسعار؟ هذا هو أردوغان!».

وأوضح كليتشدار أوغلو، أن الشعب التركي قد يواجه أزمة غذائية عما قريب، قائلًا «اظهروا لي شيئًا لم تزد أسعاره؟ لكن الحكومة لم تطبق زيادة على تنفس الهواء في الوقت الحالي.. لقد نجونا من هذا، هناك ارتفاعات باهظة في أسعار الأسمدة والأعلاف والديزل، وإذا فشل المزارع في إنتاج المحاصيل، فسوف نواجه أزمة غذائية، لقد حذرت منذ أسابيع من أننا قد نواجه أزمة غذائية، إن من يسكن في القصر هو الذي يضع هذه الأسعار الباهظة أمام الشعب، هناك شخص واحد يرفع الأسعار، ونرى ما يخرج من فمه مكتوبًا بالجريدة الرسمية.. اسمه رجب طيب أردوغان».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع