أردوغان يهدد المعارضة بحرب أهلية: لن أغادر هذه الدولة

أردوغان

أردوغان

أنقرة: «تركيا الآن»

هدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، المعارضة التركية، بأنه في حال نزلت إلى الشوارع أو دعت الشعب إلى ذلك، ستكون نتيجة ذلك  مشابهة لما حدث لمن نزلوا الشوارع في انقلاب 15 يوليو، وذلك بعد دعوة المعارضة بالأمس إلى انتخابات مبكرة.

ووفقًا لما ذكره موقع «أوضة تي في» التركي، قال أردوغان في كلمة له، اليوم الثلاثاء، موجهًا حديثه للمعارضة: «لن نسمح بتلطيخ السياسة التركية بهؤلاء المتحمسين غير الأكفاء حيث امتلأت عيونهم وقلوبهم بالكراهية. لن نغادر هذه الدولة بسبب انحطاطهم الأخلاقي. بغض النظر عما تفعله المعارضة، سنكون واحدًا، وسنكون أخوة وسنبقى تركيا كما فعلنا في العشرين عامًا الماضية».

وأردف: «كانوا (المعارضة) يخرجون إلى الشوارع وينزلون إلى الساحات دون خجل أو ملل. ألم تروا ما حدث في انقلاب 15 يوليو؟ أينما تذهبون، ستعطيكم هذه الأمة درسًا كما أعطت أولئك الذين نزلوا إلى الشوارع في 15 يوليو. سوف تأخذون الدرس عينه. وبصفتنا تحالف الجمهور، سنضعكم جميعًا أمامنا ونطاردكم إلى وجهتكم».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع