حزب أردوغان: سنهزم المعارضة للمرة الـ16 في الانتخابات المقبلة

بن علي يلدريم

بن علي يلدريم

أنقرة: «تركيا الآن»

صرح نائب رئيس حزب العدالة والتنمية، رئيس وزراء تركيا السابق، بن علي يلدريم, بأن الانتخابات الرئاسية في عام 2023، ستجري بشكل طبيعي، مضيفًا أن المعارضة التي هُزمت 15 مرة من قبل، دائمًا ما تطالب بالانتخابات، وستُهزم للمرة الـ16 في الانتخابات المقبلة.

وأكد بن علي يلدريم، أثناء اجتماع الحزب الحاكم، في مدينة أنطاليا التركية، أمس السبت، استعداد الحزب التام من أجل الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرا إلى تبقي  535 يومًا، على الانتخابات التي من المزعم عقدها شهر يونيو في عام 2023.

وقال: «دائما ما تطالب المعارضة بإجراء انتخابات، حسنًا سيتم إجراء الانتخابات العام المقبل، قد هُزموا 15 مرة في الانتخابات من قبل، وسيُهزموا أيضًا للمرة الـ16في الانتخابات المقبلة». 

وتابع حديثه قائلا: «سألقي نظرة على مسار الحزب الحاكم. لدينا الكثير من الأعمال التي يجب القيام بها، كما أن هناك بعض الصعوبات التي نواجهها حاليا، لكن الأمر ليس بهذه الصعوبة، فلا تقلقوا، نحن نتحدث عن حزب فاز بخمس عشرة انتخابات بعرق جبينه، أيها الشباب، العطاء هذه المرة لكم، هذا خياركم»، وفقًا لصحيفة «سوزجو» التركية.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع