المرأة الحديدية: بلا خجل.. أردوغان يطالب الجوعى بعدم المبالغة

أكشنار

أكشنار

أنقرة: «تركيا الآن»

انتقدت رئيسة حزب الخير، ميرال أكشنار، الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، وقالت إنه «يتجاهل أزمات مزارعينا وأصحاب المتاجر والمتقاعدين المثقلين بالديون».

وأضافت في كلمة أمام البرلمان التركي: «لم تعد لدى الحكومة كلمات للتستر على فشلهم، لا يملك أردوغان ما يمنحه لأمتنا. آخر مرة قال (سنحل مشاكل أمتنا)، أين كنت منذ 20 عامًا؟ ما الذي ستحله بهذا الوعي الفائق؟ في كل مرة يفتح فمه يرتفع الدولار، تقول للمواطنين الجوعى بلا خجل (لا تبالغوا)، ولا تتردد في رمي الشاي على رأس المواطن الفقير».

وتابعت أكشنار: «نرى هذا الجهل الهائل من الحكومة في محاربة التضخم، لا أحد يعتقد أن التضخم سوف ينخفض نتيجة قرارات أردوغان، تحاول حكومة حزب العدالة والتنمية إطالة عمرها من خلال تقديم تنازلات شبيهة بالاستسلام، إلى جانب جعل بلادنا مقرًا لغسيل الأموال».

ووجهت كلمة للشعب، قالت فيها «للأسف، نحن في صراع بكل جوانب حياتنا، نكافح من أجل الحصول على حقوقنا الأساسية وتلبية احتياجاتنا الأكثر ضرورة. نكافح من أجل البقاء».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع