أردوغان يوقع على 6 اتفاقيات مع رئيس السلفادور بالعاصمة أنقرة

أردوغان والرئيس السلفادوري

أردوغان والرئيس السلفادوري

أنقرة: «تركيا الآن»

وقع الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الخميس، على 6 اتفاقيات مع رئيس السلفادور، نجيب بوكيلة، وذلك في المجع الرئاسي بالعاصمة التركية أنقرة.

ووفقا لما ورد بموقع «تي.أر.تي» التركي، وقع وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، ووزير الدفاع التركي، خلوصي أكار، ووزير التجارة التركي، محمد موش، مع وزيرة الخارجية السلفادورية، ألكسندرا هيل، على «اتفاقية التعاون التجاري والاقتصادي» و«خطاب نوايا في سياق التعاون في مجال الصناعات الدفاعية بين رئاسة الجمهورية التركية ووزارة الخارجية السلفادورية».

موضوعات متعلقة

كما وقعوا على مذكرة تفاهم في سياق التعاون بين الأكاديمية الدبلوماسية التابعة لوزارة الخارجية التركية ومعهد التعليم العالي المتخصص في التعليم الدبلوماسي في جمهورية السلفادور. بجانب مذكرة تفاهم حول التعاون في مجال البروتوكول بين وزارة الخارجية التركية ووزارة الخارجية السلفادورية.

 كما تم التوقيع على بروتوكول تعاون في مجال القانون البحري بين وزارة الخارجية السلفادورية والمركز القومي للبحوث بجامعة أنقرة. ومذكرة تفاهم بين الحكومة السلفادورية ووكالة التعاون والتنسيق التركية.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع