«الديمقراطية والتقدم التركي المعارض».. باباجان يوضح خطط الحزب وأهدافه

علي باباجان

علي باباجان

قونية: «تركيا الآن»

قال رئيس حزب الديمقراطية والتقدم التركي «ديفا» علي باباجان، إنه «عندما ننظر إلى جميع الأحزاب التي تم إنشاؤها من الماضي إلى الحاضر، لم يكن هناك أبدًا حزب تم تنظيمه بسرعة مثل حزب (ديفا). لقد استحققنا دخول الانتخابات في الأشهر التسعة الأولى، لم يحقق أي طرف آخر هذا في 9 أشهر».

موضوعات متعلقة

ووفقًا لما نقله موقع جريدة «سوزجو» التركية، قال باباجان, خلال لقائه بالصحفيين في مدينة قونية، «حزب ديفا هو أحد أصغر الأحزاب في تركيا. لقد مر عامان منذ إنشاء حزبنا وبدأنا بفريق عمل صغير جدًا. عندما ننظر إلى اللجنة التأسيسية ومنظماتنا، لدينا العديد من الأصدقاء الذين بدأوا السياسة مع حزب ديفا لأول مرة. سنرى خلال 5 - 10 سنوات أن سياسة جديدة ستأتي مع حزب ديفا».

وأضاف باباجان: «نحن موجودون في 81 محافظة و703 مقاطعات اعتبارًا من اليوم. فقط عدد أعضاء مجلس إدارتنا قد تجاوز 12 ألفًا. اعتبارًا من بداية العام، تجاوز عدد أعضائنا 100 ألف. بالإضافة إلى عملنا التنظيمي، هناك عمل مهم آخر هو عملنا من أجل مستقبل بلدنا».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع