داود أوغلو يعلن تفاصيل اجتماع أحزاب المعارضة التركية

كلتشدار أوغلو وداود أوغلو واكشنار

كلتشدار أوغلو وداود أوغلو واكشنار

أنقرة: « تركيا الآن»

أعلن رئيس حزب المستقبل التركي، أحمد داود أوغلو، تفاصيل اجتماعه على العشاء اليوم الثلاثاء، مع رئيسة حزب الخير، ميرال أكشنار، ورئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو.

وأشار داود أوغلو لصحيفة «خبر ترك» التركية إلى إمكانية تشكيل تحالف جديد بين الثلاثة أحزاب، قائلًا: «ندخل حقبة جديدة، وإذا كان من الضروري تحمل المسؤوليات الثقيلة لهذه الحقبة الجديدة معًا، فلا ينبغي أن يكون هيكل التحالف هذا مجرد تحالف انتخابي، بل يجب أن يتحول إلى هيكل يتم فيه الاستعداد قبل الانتخابات، ومعالجتها. في الانتخابات، وبنية تحتية يمكنها بناء تركيا جديدة بعد الانتخابات. يحتاج التحالف إلى إعادة هيكلة، ليس فقط من حيث العدد ولكن أيضًا من حيث الجودة».

وأوضح داود أوغلو أنه يتعامل بشكل إيجابي للغاية مع كل من كليتشدار أوغلو وأكشنار، مضيفًا: «من المهم أن نثق في بعضنا بعضًا؛ إذا كان يجب السير في طريق ما معًا، فيجب السير في علاقة من الثقة المتبادلة وبطريقة جادة وحازمة. لا ينبغي ترك بعض الأشياء للصدفة أو اتخاذ قرارات مفاجئة..».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع