رئيس الوزراء التركي الأسبق: الحكومة أصبحت معروفة بالفساد وتفقد الثقة كل يوم

داود أوغلو

داود أوغلو

أنقرة:«تركيا الآن»

زار رئيس حزب المستقبل التركي، رئيس الوزراء التركي الأسبق، أحمد داود أوغلو، اليوم الأربعاء رئيس حزب الديمقراطية والتقدم التركي «ديفا» علي باباجان، لمناقشة موضوع التحالفات والانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بمقر حزب الديمقراطية والتقدم بالعاصمة أنقرة.  

وصرح داود أوغلو بأنه يجب على أحزاب المعارضة التركية أن تزيد من مفاوضاتها في إطار المبادئ والمقاربات الأساسية، في مواجهة الحكومة التي أصبحت معروفة بالفساد والتي أصبحت تفقد الثقة الاجتماعية كل يوم. 

موضوعات متعلقة

وقال داود أوغلو إن تركيا قد تدخل في بيئة الانتخابات في أي وقت، قد يحدث هذا في يونيو أو أكتوبر، حتى لو قلنا في يونيو المقبل على أبعد تقدير، فإن الحكومة قد وضعت تركيا بالفعل في بيئة الانتخابات. حسب ما ورد بصحيفة «جمهوريت» التركية.

وتابع: «أعتقد أن أحزاب المعارضة  يجب أن تأخذ زمام المبادرة. لا أجد أنه من الصواب أن يكون لدي موقف تفاعلي ينتظر ويتفاعل وفقًا لتقويم الانتخابات الذي ستعلنه الحكومة. يجب أن نكون منفتحين وجاهزين لكل شيء».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع