وزير الطاقة التركي عن أزمة الكهرباء: نحن بالمرصاد لمن يثيرون استفزاز الشعب

فاتح دونماز

فاتح دونماز

أنقرة: «تركيا الآن»

هاجم وزير الطاقة والموارد الطبيعية التركي، فاتح دونماز، اليوم الجمعة، رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو، وذلك بعد تصريح الأخير بأنه سيمتنع عن دفع فواتير الكهرباء حتى يتم رفع الزيادات الباهظة المفروضة.

ووفقًا لما ذكره موقع «تي 24» التركي، قال فاتح دونماز، الجمعة، في تصريحات صحفية، «نرى أن السياسة التي تبني معارضتها على تعثر تركيا تنحدر من منحدر مليء بالأكاذيب مثل شاحنة مكسورة المكابح. وبالأمس، شهدنا آخر الخطوات التي اتخذها هذا النوع من السياسة التي ليست لها قيم أخلاقية وإنسانية لاستفزاز الشعب».

موضوعات متعلقة

وأردف: «نحن منفتحون دائمًا على جميع أنواع النقد والآراء ضمن حدود الديمقراطية، ومع ذلك، سنكون دائمًا أمام من يأملون في استفزاز الشعب. سنواصل العمل وفقًا لجميع اقتراحات الشعب».

كان رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض، كمال كليتشدار أوغلو، أعلن مساء الأربعاء، امتناعه عن دفع فاتورة الكهرباء، حتى يسحب الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الزيادات الباهظة التي فرضها على أسعار الكهرباء.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع