بالفيديو: مشادة في البرلمان التركي تنتهي بلكمة في وجه نائب «الشعب الجمهوري»

شجار بالبرلمان

شجار بالبرلمان

أنقرة: «تركيا الآن»

قام النائب التركي، عن مدينة دوزجي لحزب الحركة القومية، أوميت يلماز، بلكم نائب حزب الشعب الجمهوري في مدينة مرسين، جنكيز غوكتشيل. حيث كان هناك توتر بين نواب حزب الشعب الجمهوري وحزب الحركة القومية بالبرلمان التركي، خلال الاستراحة.

انعقد البرلمان التركي اليوم برئاسة نائب الرئيس، جلال آدان، لمناقشة اقتراح قانون التنظيم النووي، وفقًا لما نشره موقع «سوزجو» التركي.

وبينما استمرت خطابات النواب حول مقترحات المجموعة، علق نائب رئيس مجموعة حزب الحركة القومية، ليفينت بلبل، بالقول إن نائب رئيس مجموعة حزب الشعب الجمهوري، أوزجور أوزال، كان يرد باستمرار على نواب حزب العدالة والتنمية، على الرغم من عدم وجود مضايقات.

وقال بلبل: «لقد سئمنا من ذلك، لا يمكن أن يكون هناك شيء من هذا القبيل. على الرغم من عدم وجود مضايقة، فأنت دائماً ترد». ومن ثم، اندلع جدال بين نواب حزب الحركة القومية وحزب الشعب الجمهوري.

ورفعت الجلسة في غضون ذلك،  وقام النائب عن مدينة دوزجي لحزب الحركة القومية أوميت يلماز، بلكم نائب حزب الشعب الجمهوري في مدينة مرسين جنكيز غوكتشيل.

وتدخل عدد من النواب لتهدئة الموقف وعودة الهدوء مرة أخرى.

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع