أردوغان: دعونا أحزاب المعارضة لافتتاح جسر «جناق قلعة» ولم يأتوا

أردوغان وكليتشدار أوغلو

أردوغان وكليتشدار أوغلو

توقات: «تركيا الآن»

هاجم الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، المعارضة التركية، مشيرًا إلى أنه دعاهم إلى افتتاح جسر «جناق قلعة 1915»، إلا أنهم لم يأتوا.

وقال الرئيس أردوغان في حفل افتتاح مطار توقات ومشروعات أخرى، اليوم الجمعة، «لقد دعونا المعارضين لافتتاح جسر جناق قلعة وقلنا دعونا نتشارك هذا الحماس معًا، لكنهم لم يأتوا. لم يأتِ السيد كمال ومن يحيطون به. لقد قمنا بالافتتاح مع الأمة».

موضوعات متعلقة

وأردف: «رأينا كيف اهتزت التوازنات في العالم مع فترة الوباء. ولكن مثلما تغلبت تركيا على الوباء، فستتغلب على مشكلة غلاء المعيشة في وقت قصير. مثل كل تغيير وثورة، نحن نشهد آلام هذه المرحلة. لكنني آمل أن ينتظرنا مستقبل مزدهر يستحق تضحياتنا».

وأضاف: «الاضطراب الاقتصادي في كل أنحاء العالم.. ولكن اختلافنا عن الآخرين أننا حولنا هذه المرحلة إلى فرصة. أقررنا أعلى زيادة للحد الأدنى للأجور؛ ولذلك نقول عام 2023 سيكون مهمًا جدًا».

واختتم الرئيس التركي كلمته: «سنكون أقرب إلى بعضنا بعضًا، ولن يتمكنوا من تفريقنا، ولن يكونوا قادرين على تمزيقنا. كنت بالأمس في بروكسل وشرحت أين تقف تركيا ووجهت رسائلي».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع