الدفاع التركية تعلن تحييد أكثر من 100 عنصر من العمال الكردستاني في شهر واحد

العمليات التركية

العمليات التركية

أنقرة: «تركيا الآن»

أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الدفاع التركية، ناديده شبنم أقطوب، أن القوات المسلحة التركية، حيدت 107 عناصر خلال آخر شهر في إطار عملياتها ضد حزب العمال الكردستاني الذي تصنفه تركيا منظمة إرهابية.

وقالت أقطوب في مؤتمر صحفي أمس الجمعة، إن القوات المسلحة التركية تبذل قصارى جهدها من أجل القبض على جميع عناصر حزب العمال الكردستاني، ليس فقط على مستوى تركيا، بل على مستوى العالم أجمع، من أجل أمن واستقرار المنطقة.

وأوضحت أقطوب خلال المؤتمر أن الوزارة حيدت 107 من عناصر الحزب الذي تصنفه على أنه حزب إرهابي خلال شهر سبتمبر الماضي. كما أكدت على أهمية التعاون بين الحكومة التركية والحكومة العراقية، بخاصة في إقليم كردستان شمال العراق، وكذلك زعمت تضافر الجهود بين البلدين للقبض على تلك العناصر.

كما أشارت المتحدثة باسم الدفاع إلى أن الوزارة تواصل عمليات «درع الفرات» و«نبع السلام» و«غصن الزيتون» على الحدود التركية السورية في إطار وقف إطلاق النار الذي اتفق عليه الرئيسان التركي والروسي.

 

موضوعات متعلقة:

«الدفاع» التركية: تحييد 4 أشخاص شمال سوريا

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع