القوات التركية تستهدف محطة كهرباء في سوريا بقذائف الهاون

محطة كهرباء

محطة كهرباء

تل تمر:  «تركيا الآن»

جددت القوات التركية ومرتزقتها من الإرهابيين اعتداءاتهم بالقذائف على محطة كهرباء تل تمر شمال غرب الحسكة، ما أدى إلى خروجها من الخدمة.

وذكر مدير عام كهرباء الحسكة المهندس أنور عكلة، لمراسل كالة الأنباء السورية (سانا)، أن «قوات الاحتلال التركي اعتدت صباح الأربعاء بقذائف الهاون على محيط ناحية تل تمر، حيث سقطت عدة قذائف في محطة كهرباء تل تمر 2 كم شمال تل تمر جانب مجمع المباقر ما أدى إلى خروجها من الخدمة».

وأوضح مدير عام الكهرباء أن «الورشات التابعة للشركة دخلت إلى المحطة، وكشفت عن الأضرار التي انحصرت في قطع الخطوط المغذية لزركان وتل تمر وإحداث ضرر في السور الخارجي للمحطة»، مشيرًا إلى أن العمل جار حاليًا لإصلاح الأضرار تمهيدًا لإعادة المحطة للخدمة.

وتعمد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته الإرهابيون المنتشرون في مدينة رأس العين وريفها إلى استهداف البنى التحتية والمنشآت الخدمية الموجودة في ريفي المحافظة الشمالي والغربي بشكل متكرر لحرمان الأهالي من خدماتها، حيث تم استهداف محطة تحويل ناحية تل تمر والخطوط والشبكات الكهربائية المغذية لها للمرة الخامسة منذ انتشارهم في هذه المنطقة.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع