تركيا تقصف مناطق انتشار القوات الكردية في ريف حلب الشمالي

قصف تركي

قصف تركي

حلب- «تركيا الآن»

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء، عن قصف القوات التركية المتمركزة في مناطق «درع الفرات» بالقذائف المدفعية، قريتي مرعناز والعلقمية التابعتين لناحية شران ضمن مناطق انتشار القوات الكردية بريف حلب الشمالي، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

يُذكر أن المرصد السوري ، رصد في 13 يناير، قصفًا مدفعيًا نفذته القوات التركية المتمركزة في قاعدة «البحوث» بريف حلب الشمالي، على محاور قرية مرعناز وأطراف بلدة تل رفعت، تزامناً مع اشتباكات بين القوات الكردية من جهة، والفصائل الموالية لتركيا من جهة أخرى، إثر محاولة تسلل الأخيرة على مواقع القوات الكردية في قريتي عين دقنة ومرعناز بالريف الشمالي لمحافظة حلب، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

موضوعات متعلقة

وجدير بالذكر أن قوات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته، قصفت الاثنين الماضي، المناطق الآهلة بالسكان، ناحية تل رفعت بريف حلب السورية، بالقذائف والصواريخ.

وشنت القوات التركية هجومًا مسلحًا على قرى «بيلونية - مرعناز - عين دقنة - شيخ هلال» بالمدفعية الثقيلة، إذ استخدمت ثلاث قذائف هاون في قصف عنيف.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع