هجوم إرهابي يستهدف الجيش الليبي في الجفرة.. والقوات المسلحة تعد برد حازم

احمد المسماري

احمد المسماري

كتبت: هبة عبد الكريم

أكدت القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، الخميس، أن وحدات تابعة للجيش تعرضت لهجوم من قبل 4 سيارات مسلحة، شمال منطقة سوكنة في الجفرة.

وقال الناطق باسم الجيش الليبي، أحمد المسماري، في بيان، إنه «في ليلة 8 يوليو الجاري تعرضت وحدات من اللواء 128 التابع للجيش الوطني الليبي لهجوم من قبل 4 سيارات مسلحة شمال منطقة سوكنة بالجفرة».

وأردف: «انسحبت العصابة الإرهابية هاربة بعد أن واجههم رد مناسب من قبل اللواء، وهذا استفزاز واضح وصريح، متعمد يهدف إلى تصعيد المواجهة المسلحة وعرقلة وقف إطلاق النار».

وجاء في البيان: «من الواضح أن التكفيريين المتطرفين سعوا إلى توريط الجيش الوطني الليبي في اشتباكات من أجل اتهامه بتعطيل التسوية السلمية والوصول للاستحقاق الانتخابي في 24 ديسمبر المقبل الذي نتطلع إليه كما يتطلع إليه الشعب الليبي بفارغ الصبر، وعليه تؤكد القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية التزامها التام بمبادئ اتفاقية وقف إطلاق النار واحترام المساعي المحلية والدولية الرامية لإحلال السلام في بلادنا».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع