مرتزقة أردوغان يقصفون شمال سوريا بعد تهديدات الرئاسة التركية

قصف صاروخي تركي

قصف صاروخي تركي

الحسكة: «تركيا الآن»

شنت الفصائل الموالية لتركيا في سوريا، اليوم الجمعة، قصفًا صاروخيًا على مناطق في ريف الحسكة شمال شرقي سوريا، وذلك بعد تصريح المتحدث الرسمي باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن، بالأمس، بأن تركيا قد تشن هجومًا فجأة.

ووفقًا لما ذكره المرصد السوري لحقوق الإنسان، رصد نشطاء القصف الذي طال قرية الدردارة التابعة لبلدة تل تمر، ضمن مناطق نفوذ قوات سوريا الديمقراطية والقوات السورية، فيما لم ترد معلومات حتى الآن عن خسائر بشرية جراء الهجمات.

موضوعات متعلقة

يُذكر أن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة التركية، إبراهيم قالن، قال بالأمس، حول الأنباء المتداولة عن عمليات تركية محتملة بزعم محاربة أهداف إرهابية في سوريا: «كما يقول رئيس جمهوريتنا رجب طيب أردوغان دائمًا: قد يحدث في ليلة واحدة وفجأة».

وأضاف ردًا على سؤال أحد الصحفيين عما إذا كانت هناك عمليات محتملة ضد أهداف إرهابية في شمال سوريا: «في حالة الضرورة، فإن القوات المسلحة التركية ستكون مسؤولة عن ذلك، نحن دائمًا في الميدان في سوريا ولسنا خارجه، تقع على عاتقنا مسؤولية اتخاذ الاحتياطات ضد هجمات المنظمات الإرهابية».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع