مقتل مدنيين بينهما طفل وإصابة 4 آخرين بقصف تركي استهدف مسجدًا بريف الحسكة

قصف تركي

قصف تركي

الحسكة: «تركيا الآن»

لقي شخصان مدنيان مصرعهما -بينهما طفل- وأصيب 4 آخرون، جراء قصف بري تركي على ريف أبو راسين (زركان) شمال غرب الحسكة، بالإضافة لإصابة عنصرين من قوات «قسد».

وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان أن المدفعية التركية استهدفت مسجدًا في البلدة، بالإضافة إلى قرى الأسدية والخضراوي والنويحات والمضمورة وعنيق الهوى ودادا عبدال والربيعات.

وقصفت القوات التركية بالمدفعية والصواريخ ريف تل تمر بريف الحسكة الشمالي الغربي وتركز القصف على كل من قرى «تل شنان» شرق مركز ناحية تل تمر، والدردارة شمال مركز الناحية، وأم الكيف وتل جمعة، وتل كرابيت غرب مركز الناحية.

موضوعات متعلقة

وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصدوا، قصفًا صاروخيًا نفذته القوات التركية والفصائل الموالية لها على منطقة أبو راسين (زركان) وريفها الغربي بالمدفعية والصواريخ، حيث طال القصف قرى «دادا عبدال ومضمورة والربيعات والخضراوي وعنيق الهوى وبلدة أبو راسين» بريف الحسكة الشمالي الغربي.

وقصفت القوات التركية والفصائل الموالية بالقذائف الصاروخية قرية فاطسة بريف عين عيسى الشرقي «عاصمة الإدارة الذاتية» شمالي الرقة، دون ورود معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة.

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع