أردوغان يجر الخراب على شعبه.. قذائف الهاون تثير الرعب في ماردين التركية

قذائف الهاون تسقط على ماردين

قذائف الهاون تسقط على ماردين

أعلنت السلطات التركية، اليوم الجمعة، تعرض مقاطعة نصيبين بمحافظة ماردين جنوب شرقي تركيا، لقذائف هاون، مما أسفر عنوقوع إصابات لم تعلن عن عددهان وذلك في أعقاب العدوان التركي على الأراضي السورية.

وشهد يوم ألأمس، سقوط 4 قذائف «هاون»، أُطلقت من سوريا، على بلدة أقجة قلعة التركية بشانلي أورفا، ما أسفر عن سقوط جرحى، وخسائر بالمباني والسيارات، فيما أثار القصف حالة من الرعب والفزع، وحذرت السلطات في محافظة ماردين مواطنيها، من خلال الميكروفات.

ويواصل جيش الاحتلال التركي قصف مدينتى رأس العين وتل أبيض، فيما أفادت منظمة الأمم المتحدة ارتفاع عدد النازحين من عدوان جيش الاحتلال التركي على شمال سوريا نحو 100 ألف من سكان رأس العين وتل أبيض حتى الآن وسط تصاعد العنف فى سوريا.

وأعلنت وكالات الأنباء، فى خبر عاجل لها اليوم الجمعة، أن هولندا علّقت تصدير شحنات أسلحة جديدة إلى تركيا، في أعقاب العدوان التركي بقيادة رجب طيب أردوغان على الأراضي السورية، لتنضم هولندا إلى كل من سويسرا والنرويج وفنلندا، الذين سبق أن أعلنوا تعليق تصدير أي شحنات أسلحة جديدة إلى تركيا، ووقف العمل بجميع اتفاقيات السلاح مع أنقرة.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع