بالفيديو.. لصان يهاجمان مسعود أوزيل بسلاح أبيض في شوارع لندن

مسعود أوزيل

مسعود أوزيل

ظهر مقطع فيديو جديد يوثق لحظة الاعتداء على لاعب أرسنال مسعود أوزيل، ذي الأصول التركية، من قبل شخص هاجمه وصديقه سيد كولاشيناتس مشهرًا سلاحًا أبيض في وجهيهما.

وتعود الواقعة إلى يوليو الماضي في لندن، عندنا طارد شخص يدعى جوردان نورثوفر، عمره 26 عامًا، بواسطة دراجة نارية يقودها آخر، أوزيل الذي كان يقود سيارته رفقة زميله بالفريق لنحو ميل كامل في شوارع لندن.

وخطط اللص الذي ارتدى خوذة لإخفاء ملامحه، لسرقة ساعة ثمينة كان يرتديها لاعب أرسنال، تبلغ قيمتها 200 ألف جنيه إسترليني.

إلا أن زميله في أرسنال اللاعب البوسني كولاشيناتس اشتبك مع المسلح، وساهم في إنقاذ أوزيل وزوجته التي كانت معهما في السيارة.

ويظهر المقطع الملتقط بواسطة كاميرا مراقبة في منطقة غولدز غرين بلندن، ونشرته الشرطة البريطانية أنهم جميعًا نجوا من الاعتداء.

ذكر أن اللاعب التركي الأصل، مسعود أوزيل، ترك اللعب في المنتخب الألماني، بعد تعرضه لانتقادات كثيفة من المشجعين والسياسيين الألمان، بسبب صورة له مع الرئيس التركي رجب أردوغان.

واتخذ أوزيل قرارًا بمغادرة المنتخب الألماني، بعد الضجة التي أحدثتها صورة تذكارية له هو وزميله إلكاي جوندوغان خلال لقاء مع الرئيس أردوغان في لندن شهر مايو العام الماضي، حيث التقطا معه صورة تذكارية، وقدما له قميصيهما في المنتخب. وبعد انتشار تلك الصورة تعرض اللاعبان لانتقاد كثيف من المشجعين والسياسيين الألمان.

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع