بالصور.. إمام أوغلو يغازل زوجته بعد ظهورها على غلاف المجلة الفرنسية الأشهر

مدام فيجارو

مدام فيجارو

غازل رئيس بلدية إسطنبول، أكرم إمام أوغلو، زوجته ديليك أوغلو، بعد انتشار الصور التي التقطتها مجلة «مدام فيجارو» الفرنسية، تحت عنوان «سيدة إسطنبول»، خلال مقابلة لها مع زوجة أبرز خصوم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على غلاف المجلة الشهيرة، قائلًا «كان من الممكن أن أمنعها من التصوير، لو كنت أعلم أن الصور ستكون على هذا القدر من الجمال».

وقالت الصحف التركية المعارضة إن إمام أوغلو لم يغضب من التعليقات السلبية التي انتقدت ظهور زوجته على غلاف المجلة الفرنسية الشهيرة، ونقلت قوله: «إن تلك الصور كانت مفاجأة لي أيضًا، لأنني لم أكن أعلم أنها التقطت صورًا من هذا القبيل»، وأضاف مازحًا: «قالت زوجتي إنها ستجري لقاءً مع إحدى المجلات، وتلتقط بعض الصور، لكني لم أكن أعلم أن الصور ستكون بهذا الجمال الشديد.. لكنت منعتها».

وكانت مجلة «مدام فيجارو» الفرنسية قد نشرت على غلافها صورة لزوجة رئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو، الخصم الأبرز للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ديليك أوغلو، تحت عنوان «سيدة إسطنبول».

مدام فيجارو
ديليك أوغلو- جلسة تصوير مدام فيجارو
ديليك أوغلو- مدام فيجارو
ديليك أوغلو- مدام فيجارو
ديليك أوغلو- جلسة تصوير مدام فيجارو

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع