نادٍ يوناني يفسخ عقد محترف كرة يد تركي بسبب «التحية العسكرية»

لاعب كرة اليد التركي

لاعب كرة اليد التركي

قرر نادي أيك أثينا اليوناني لكرة اليد، فسخ عقد حارس مرماه التركي، يونس أزموسول، لإقدامه على أداء التحية العسكرية بعد انتهاء المباراة التي جمعت بين المنتخب التركي الذي يضم اللاعب ونظيره البلجيكي.

ويعود حارس المرمى إلى تركيا بعد أن أصبح غير قادر على الانضمام لتدريبات الفريق اليوناني، واستحالة الانضمام لتشكيلة الفريق الأساسية.

ونقلت وكالة أنباء «دوغان» التركية عن مدير أعمال اللاعب، قوله إن الفريق اليوناني فسخ تعاقده مع اللاعب بالفعل، وإن أزموسول مستمر في التدريبات، والعمل بشكل فردي حتى يناير المقبل، مع افتتاح موسم الانتقالات من أجل التعاقد مع فريق آخر. 

وأضاف مدير أعمال أزموسول، أن اللاعب يستعد حاليًا للمشاركة في مباريات المنتخب الوطني التي ستقام في أبريل المقبل، مؤكدًا أن اللاعب قرر العودة إلى تركيا، لأنه لم يعد من الممكن استمراره في اليونان دون الاشتراك في التدريبات أو المباريات بعد فسخ العقد.

كان منتخب كرة اليد التركي قد فاز على منتخب بلجيكا بنتيجة 33 - 24 في المباراة الرابعة لتصفيات أوروبا لبطولة كأس العالم 2021، وعقب انتهاء المباراة قام اللاعب يونس أوزموسل بأداء التحية العسكرية دعمًا للجنود الأتراك المشاركين في العدوان التركي على سوريا.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع