مقتل صبي في الـ17 على يد طفل في الـ14 بمحافظة غازي عنتاب التركية

جريمة قتل

جريمة قتل

فقد شاهين أصلان، البالغ من العمر 17 عامًا، حياته، بعدما طُعن على يد صديقه «صالح. م» البالغ من العمر 14 عامًا، في محافظة غازي عنتاب التركية، بعد أسبوع من تلقي العلاج بالمستشفى.

وقعت الحادثة في مساء يوم 28 نوفمبر 2019، في حي حاجيبابا بمحافظة غازي عنتاب التركية، حيث وقع شجار غير معروف سببه بين شاهين أصلان الطالب بالصف العاشر، و«صالح. م» الطالب بالصف السابع، وعقب هذا الشجار، ذهب صالح إلى البيت وأخذ سكينًا، وعاد لشاهين أصلان وطعنه، ثم هرب.

عندما رأى السكان أصلان، الذي أُصيب في بطنه، غارقًا في دمه، أبلغوا الشرطة التركية، ثم جاءت الشرطة التركية والفرق الطبية إلى مكان الحادث. ونُقل أصلان إلى مستشفى الدكتور أرسين أرسلان الحكومي.

وبدأت فرق الشرطة التركية التابعة لشعبة الجرائم، أعمال البحث من أجل إلقاء القبض علي صالح الذي فر عقب الحادث، واطلعت فرق الشرطة على تسجيلات الكاميرات الأمنية في المنطقة، وألقت القبض على صالح في المنزل الذي كان به.

أما شاهين أصلان، الذي ظل بالعناية المركزة لمدة أسبوع، فلم يستطع الأطباء إنقاذه صباح اليوم، على الرغم من كل المحاولات. وعقب تشريح جثته في معهد الطب الشرعي، تم تسليمه إلى أقاربه ودُفن.

شاهين أصلان

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع