تايوان: إصابة 10 مواطنين عائدين من تركيا بفيروس كورونا

كورونا

كورونا

أعلنت وزارة الصحة التايوانية، عن عودة 15 سائحًا من مواطنيها من تركيا بينهم 10 مصابين بفيروس كورونا المستجد، يأتي ذلك أعقاب إعلان غانا إصابة مواطنها بالفيروس، بعد أن سافر مؤخرًا إلى تركيا.

من جهة أفاد مركز قيادة الأوبئة بتايوان، تحديد 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا اليوم، جميعهم عائدًا من تركيا.

وكان وزير الصحة التركي فخر الدين قوجا، مساء الاثنين، أعلن ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا القاتل داخل تركيا إلى 47 حالة.

وأوضح قوجا في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن عدد الحالات التي تأكد إصابتها حديثًا بلغت 29 حالة، ليصبح عدد الحالات الإجمالي داخل تركيا 47 حالة.

على صعيد متصل، حظرت الهند دخول الأجانب من تركيا وإنجلترا ودول رابطة التجارة الحرة الأوروبية والاتحاد الأوروبي، ذلك ضمن تدابيرها الوقائية من الإصابة بوباء كورونا الذي قتل الآلاف في الأيام الأخيرة.

كما قررت السلطات في دولة الإمارات العربية المتحدة تعليق رحلاتها الجوية إلى 4 دول تجنبًا لإنتشار فيروس كورونا، من بينها تركيا، اعتبارًا من اليوم الثلاثاء.

وشمل قرار دولة الإمارات العربية المتحدة، دول تركيا وسوريا ولبنان والعراق، مشددة السلطات الإماراتية ممثلة في الهيئة العامة للطيران المدني على مراعاة أوضاع هذه الدول والأوضاع العالمية بشأن انتشار الفيروس.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع