رئيس نادٍ تركي: إيقاف المباريات يؤدي إلى زيادة معدلات الطلاق

أحمد أغو أوغلو

أحمد أغو أوغلو

زعم رئيس فريق طرابزون سبور، متصدر الدوري التركي لكرة القدم، أحمد أغو أوغلو، بأن إيقاف الدوري العام في تركيا سيؤدي إلى «زيادة معدلات الطلاق»، وذلك بعد الإعلان عن إيقاف الأنشطة الرياضية في تركيا، مؤكدًا أن كرة القدم من الأشياء التي تحرر الناس من الضغوط في تركيا وهي وسيلة للتسلية وإذا توقفت لفترة طويلة قد تزيد حالات الطلاق.

وأعلن وزير الرياضة التركي محرم قصاب أوغلو، في وقت سابق من يوم الخميس، عقب اجتماع مع رؤساء اتحادات كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة في أنقرة، إيقاف الدوريات المحلية لهذه المسابقات، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وجاء ذلك بعد ضغوط من قبل لاعبين ومدربين، وبعد أن أصبحت تركيا تحت ضغط دولي لإيقاف المباريات، عقب تأجيل معظم مسابقات دوري كرة القدم في أوروبا والعديد من دول العالم.

وطالبت رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في خطاب موجه للدوري التركي، يوم الخميس، «بإعادة النظر بشكل فوري» في مسألة استمرار المباريات والتدريبات، مشيرا إلى أن العديد من اللاعبين الأجانب تواصلوا معهم للتعبير عن عدم الارتياح لاستمرار اللعب وسط انتشار فيروس كورونا.

وأعلن وزير الصحة فخر الدين قوجة، في وقت متأخر، أمس الخميس، ارتفاع عدد الوفيات في البلاد إلى أربعة بعد وفاة امرأة تبلغ من العمر 85 عاما بالفيروس شديد العدوى الذي يصيب الجهاز التنفسي، مع ارتفاع أعداد الإصابات المؤكدة في البلاد إلى 359 شخصًا منذ الإعلان عن أول حالة الأسبوع الماضي.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع