نادي بيشكتاش التركي يعلن إصابة لاعب وموظف بفيروس كورونا

نادي « بيشكتاش » التركي

نادي « بيشكتاش » التركي

أعلن نادي «بيشكتاش» التركي إصابة أحد لاعبي كرة القدم لديه؛ وكذلك أحد العاملين في النادي بفيروس كورونا المستجد المتفشي حاليًا في الأراضي التركية.

وشارك النادي عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، رسالة لرئيس القطاع الطبي في النادي الدكتور تكين كرم أولكو، أكد من خلالها إصابة أحد لاعبي الفريق وأحد العاملين بالفيروس التاجي الجديد بعد إجراء اختبارات الكشف عنه.

وقال «تكين» في رسالته «لقد خضع جميع لاعبينا وجميع العاملين والطاقم الفني، يوم الجمعة الماضي 8 مايو، لاختبارات الإصابة بفيروس كورونا المستجد. ونتيجة للاختبارات، جرى الكشف عن إيجابية عينات أحد لاعبي كرة القدم وأحد موظفينا. وقد بدأت عملية المتابعة والعلاج لموظفنا ولاعبنا على الفور تماشيًا مع الإجراءات المتبعة».

وكان النائب عن حزب الشعب الجمهوري عن مقاطعة تكيرداغ والمتحدث باسم الحزب، فايق أوزتراك، قد انتقد قرار بدء مبارايات الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، وقرار رئيس الجمهورية وحزب العدالة والتنمية رجب طيب أردوغان، بفتح مراكز التسوق في تركيا خلال الأيام المقبلة، رغم التصاعد المستمر للإصابات بفيروس كورونا بين الأتراك.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع