اعتقال سائق المفتي التركي بتهمة الاعتداء الجنسي على طفلة بالابتدائية

اعتقال سائق مفتي بتهمة الاعتداء الجنسي

اعتقال سائق مفتي بتهمة الاعتداء الجنسي

ألقت الشرطة التركية القبض على موظف بدار الإفتاء في محافظة جوروم وسائق المفتي للإدلاء بأقوالهم في قضية اغتصاب فتاة في الصف الرابع من المرحلة الابتدائية، لكن النيابة العامة سرعان ما أخلت سبيلهما.

وأدلت المجنى عليها «ك.ت» التي تعيش في إزمير بأقوالها للنيابة العامة بكارجي، وقالت إنها في الصف الرابع من المرحلة الابتدائية، وأنها تعرضت لمحاولة اعتداء جنسي عدة مرات فيما لم تعرب لأحد عما تعرضت له بسبب الخوف. وتقدم الأهل بشكوى ضد سائق المفتي «هـ.ب.أ» وبناء عليه أمرت النيابه بحبسه.

ويأتي الحادث تداول في ظل تصاعد أعمال العنف ضد النساء والأطفال في تركيا، بتسهيل من الحكومة التركية، حيث اشتعلت موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في تركيا مؤخرًا، بسبب تصريحات لمستشار الأسرة لبلديات حزب العدالة والتنمية، سيبال أورسين تدافع من خلاله عن زواج القاصرات من رجال يبلغون الستين من العمره. الأمر الذي يشكل تهديدًا على المجتمع التركي الذي تعاني في النساء بالفعل من شتي مظاهر العنف والاستغلال الجسدي.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع