قناة TRT تفصل 14 موظفًا بسبب خطأ في ذكرى أتاتورك

قناة تي ار تي

قناة تي ار تي

قررت قناة «TRT Haber» التركية التابعة للحكومة التركية برئاسة رجب طيب أردوغان، فصل 14 موظفًا من العاملين بها بسبب خطأ في تغطية ذكرى كمال أتاتورك وعيد الشباب والرياضة.

كان تلفزيون الحكومة التركية «TRT» وقع في خطأ فادح خلال تغطية الاحتفال السنوي بذكرى كمال أتاتورك وعيد الشباب والرياضة.

من جهة، عرض أحد برامج القناة التابعة لحزب العدالة والتنمية التركي الحاكم، صورة للتعبير عن الاحتفال، مكتوب عليها «19 مايو عيد الجمهورية»، قبل أن تتدارك القناة الخطأ ويجري تعديل الصورة.

وبحسب مانشرته جريدة ميديا دار فقد بدأت إدارة القناة التحقيق في تلك الواقعة، وقررت فصل 14 شخصًا من العاملين المتسببين في الخطأ.

وكان من بين المفصولين عن العمل أشخاص بقسم الجرافيك والتحرير، ومن ناحية أخرى انتشرت أنباء تؤكد بأن التحقيقات داخل القناة لا تزال مستمرة ولم يتم فصل أي من العاملين، مكتفية إدارة القناة بتغيير وظائفهم فقط.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع