الخطوط الجوية التركية تستأنف رحلاتها الداخلية بين إسطنبول وأنقرة أول يونيه

الخطوط الجوية التركية

الخطوط الجوية التركية

أعلنت الخطوط الجوية التركية استأنف رحلاتها الداخلية إلى إسطنبول وأنقرة وأنطاليا وإزمير وطرابزون في 1 يونيو بعد رفع الحكومة القيود التي فرضتها على حركة الطيران الداخلية ضمن إجراءاتها لمكافحة فيروس كورونا.

وقالت صحيفة «تي 24 التركية» إن الخطوط الجوية التركية، التي علقت رحلاتها بسبب تفشي وباء كورونا في البلاد سوف تطلق أولى رحلاتها مرة أخرة من إسطنبول إلى أنقرة يوم الاثنين 1 يونيو، وذلك في أعقاب قرارات رفع القيود عن حركة الطيران بين المحافظات التركية.

وأدلى المسؤول الصحفي للخطوط الجوية التركية يحيى أوستون ببيان حول الموضوع عبر حسابه الرسمي على  تويتر  قائلًا «كفى هذا القدر من الشوق! اعتبارًا من 1 يونيو، سنكون في السماء حيث ننتمي مرة أخرى».

وكشفت الصحيفة عن تفاصيل أول رحلة طيران حيث تنطلق من مطار إسطنبول إلى مطار أنقرة. وفقًا للمعلومات التي حصلت عليها من مصادرها الخاصة بشركة الخطوط الجوية التركية، وعلم أن وزير النقل والبنية التحتية عادل كار إسماعيل أوغلو سيشارك أيضًا في الرحلة الأولى. من المقرر أن تغادر الطائرة التي ستقوم بأول رحلة لها من مطار إسطنبول في الساعة 10.00.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع