بعد سخرية الأتراك من «فوتوسيش كورونا».. كاتبة معارضة: أردوغان يستحق العزلة

الصحفية التركية نفشين مانجو

الصحفية التركية نفشين مانجو

سخرت الصحفية التركية، نفشين مانجو، من الرئيس رجب طيب أردوغان، بعد نشر ديوان الرئاسة مجموعة من الصور الحديثة التي التقطها المصورون للرئيس بالقصر الجمهوري بالعاصمة أنقرة، أمس الأحد، فور عودته إلى هناك بعد غياب دام ما يقرب من 75 يومًا.

وذكرت جريدة «جون بويو» التركية، أن الصحفية نفشين مانجو، سخرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، من نشر رئيس الجمهورية رجب أردوغان مجموعة من الصور فور عودته إلى أنقرة قائلة «إن صور رجب طيب أردوغان الذي يتحدث في هاتفه، سائرًا بمفرده، في مساحة ضخمة فارغة، تعطي للإنسان شعورًا واحدًا ليس إلا، وهو أنه منعزل، متروكًا بمفرده، وإن كان أردوغان يقصد هذا، فقد نجح بالفعل، ويستحق هذا».

وأشارت نفشين في تغريدتها إلى أن أردوغان يجب أن ينعزل حقًا، ويُترك بمفرده، حيث أن الشعور الوحيد الذي يستحقه أردوغان هو شعور العزلة.

يُذكر أن أردوغان شارك، أمس الأحد، مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على تويتر، مُعلقًا «نواصل الدوام في أنقرة»، مما أثار سخرية المواطنين، ففي الوقت نفسه الذي يشارك فيه أردوغان صوره على السوشيال ميديا، يعاني المواطنون خارج القصر من إدارة الحكومة للأزمات الاقتصادية والاجتماعية.

وكانت إقامة الرئيس رجب طيب أردوغان في قصر «هوبر» بإسطنبول، في ظل انتشار فيروس كورونا إلى حد كبير هناك، قد أثارت الفضول حول السبب الحقيقي وراء تركه لقصر العاصمة المكون من 1100 غرفة وإقامته بإسطنبول.

 

 

اقرأ أيضًا: صور.. «فوتوسيشن كورونا» يثير سخرية الأتراك من أردوغان: ديكتاتور يغازل نفسه

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع