بالصور.. «هاكرز» أتراك يهددون اليونان ويخترقون مواقع أثينا الحكومية

مجموعة هاكرز أتراك

مجموعة هاكرز أتراك

أعلنت مجموعة من المخترقين الأتراك «هاكرز» معروفة باسم «RootAyyıldız»، اختراقهم الموقع الرسمي لوزارة الخارجية اليونانية وبوابة الحكومة الإلكترونية.

وحسب ما ذكرته جريدة «يني تشاغ» التركية، أعلنت مجموعة هاكرز أتراك «RootAyyıldız»، على موقعها على الإنترنت، مسؤوليتها  عن الهجمات السيبرانية ضد اليونان، وذلك للرد على تهديدات السلطات اليونانية بالتصدي للعربدة التركية بالبحر المتوسط.

وهدد المخترقون الأتراك على صفحة «مجموعتهم» بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، السلطات اليونانية بالتعقب والمطاردة، وقالت المجموعة «فلتفكروا جيدًا، قبل أن تطال كلماتكم تركيا».

ويبدو أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ينتهج طرقًا متنوعة لمحاولة استفزاز اليونان، بعد اشتعال الفتيل بين كلا البلدين، وإعلان اليونان استعدادها الكامل لأي استفزاز من قبل أردوغان فيما يتعلق بمواصلة تركيا الحفر والتنقيب عن آبار النفط والغاز الطبيعي في البحر الأبيض المتوسط.

يُذكر أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قد أعلن، أن تركيا تعتزم مع حكومة الوفاق الليبية، التنقيب وتطوير حقول النفط والغاز في البحر الأبيض المتوسط، ما أثار تصاعد وتيرة القلق في اليونان. وتعهد أردوغان بأن بلاده ستواصل عمليات الحفر والتنقيب في البحر الأبيض المتوسط، على الرغم من معارضة ذلك من الاتحاد الأوروبي.

هاكرز 1

هاكرز2

هاكرز3

 

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع