«لن أصوت للعدالة والتنمية».. صيحة تفجر غضب السوشيال ميديا ضد حزب أردوغان

مواطن تركي

مواطن تركي

حقق مقطع فيديو لأحد المواطنين الأتراك أكد فيه أنه لن يصوت لصالح حزب العدالة والتنمية الحاكم في أية انتخابات مقبلة، تفاعلًا كبيرًا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا. 

وكانت قناة «يول تي في» قد أعدت استطلاع رأي مع المواطنين في محافظة إسطنبول حول أكثر مناطق المحافظة التي من الممكن أن يصوت الأهالي فيها لصالح مرشحي حزب العدالة والتنمية، وخلال لقاء المذيع بأحد المواطنين بمنطقة سلطان بايلي، أجاب أحد المواطنين على سؤال «لمن تصوت إذا أقيمت الانتخابات غدا»؟ قائلا «لقد صوت لصالح حزب العدالة والتنمية لثلاث مرات أنا وعائلتي بأكملها، ولكن إذا قالوا لي أن هناك انتخابات غدا فلن أصوت لهم»، وتابع «سأصوت لحزب الشعب الجمهوري». 

وأوضح المواطن موقفه قائلاً: «نحن الآن نرى كل ما يحدث أمام أعيننا، فالجميع يعاني من نقص قوت اليوم، وتسيطر غيمة من الكآبة على جميع المواطنين كما ترون، ولكن هيهات أن أنتخبهم مرة أخرى. يكفي إلى هذا الحد، فلا يوجد أحد ينطق أبدًا بسبب الخوف الشديد من حملة الاعتقالات التي يواجهها كل من يتكلم. ويكفي أن يكون المسؤولون سعداء عما يحدث». 

وتابع: «فلينظروا قليلا إلى أسعار الخضروات والفاكهة التي ترتفع كل يوم ورغم ذلك يقولون إن الاقتصاد ينتعش».

.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع