القبض على شبكة دعارة تضم أجنبيات في مدينة مارسين التركية

البغاء في تركيا

البغاء في تركيا

ألقت قوات الشرطة التركية القبض على 7 أشخاص في مدينة مارسين التركية، بسبب جلب النساء الأجنبيات من دول مختلفة، بعقود عمل متنوعة، إلى تركيا، وإجبارهن على ممارسة الدعارة.

حددت قيادة الدرك الإقليمي في مارسين مع فرق إدارة مكافحة التهريب، بعض المشتبه بهم في وسط مدينة ومقاطعات مارسين، جلبوا نساء أجنبيات عن طريق خداعهن ووعدهن بالعمل بعقود مختلفة، والاحتيال عليهن، وإجبارهن على ممارسة الدعارة، ووفروا المكان لممارستها.

ألقت قوات الشرطة في مارسين القبض على 3 نساء أجنبيات، و3 أشخاص يمارسون البغاء مع النساء، وشخصين يؤمنان الدعارة في المكان، وذلك في ثلاث عمليات نفذتها الشرطة في تواريخ مختلفة.

في حين تم اعتقال 7 أشخاص في العملية التي نفذتها الشرطة، وتم ضبط خزنة مسدس، و9 رصاصات، و9 هواتف محمولة، و2 جهاز سحب بطاقات ائتمانية، و2 جواز سفر، وتصريح إقامة، و5 عاهرات، وأرقام هواتف محمولة كتبها عناصر العصابة، و10 بطاقات ائتمان، ومقادير مختلفه من أنواع الحبوب لزيادة الفاعلية الجنسية، كما تم ضبط  3 آلاف و470 ليرة .

أسلحة

وبعد إلقاء القبض على 7 أشخاص، تم الإفراج عن اثنين منهم بشرط الإشراف القضائي، وتم تسليم 3 أجنبيات أجبرن على ممارسة الدعارة إلى مديرية إدارة الهجرة في مقاطعة مارسين ليتم ترحيلهن بعد الانتهاء من الإجراءات القضائية.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع